Gurjia


 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ...نكات تحشيشيةمو طبيعية...

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قناص بغداد
Admin
avatar

ذكر عدد الرسائل : 117
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 07/04/2008

مُساهمةموضوع: ...نكات تحشيشيةمو طبيعية...   السبت سبتمبر 12, 2009 5:43 am

السلام عليكم
شباب & صبايا
شلونكم
اليوم جبت الكم نكات مو طبيعية اتمنى تعجبكم

*,,عن إبن فراش الدوشكي.. في كتابه مضاجع الاولين كنا ننام في صيف بغداد دون كهرباء بعد أن نردد عشر مرات يا مقسم الكهرباء.. والساكن في المنطقة الخضراء.. إجعل لنا منها حصة.. ولا تجعل في قلوبنا غصة.. ونور ليالينا بالأمبير .. وإلا سيصيبك العذاب والسعير قال إبن الشرشفي.. دعيت بها عشرة أيام متتالية.. .. فأستلمت هدية من المهافيف اليدوية.. .. لا تقدر بثمن.. أرسلها إلى عشرة عوائل يشتركون بعشر امبيرات.. وسترى المبردة تشتغل من دون واتر بامب ولا كهرباء .

*,,الحكمة مال مادري يا يوم ::: خليك واقعي وتحب الحقيقة واعترف وكول اني اكبر حديقة .

*,,حكمة اول بارحه: البس حصر و لا تصادق وحده بمصر حكمة البارحه:اكل لهانه و لا تصادق بطرانه حكمت اليوم:اشبع بهارات و لا تصادق عراقيه بالامارات حكمت باجر :اطبخ بيدك المره ما تفيدك .

*,,محشش فتح محل سماه: بقالة الاقمشة الكهربائية لحلاقة الاحذية الغذائية .

*,,محشش اشترى بي ام بمواصفات خاصة، فيها الكمبيوتر يصلح كل شي من دون ما يروح الوكالة! حب يجربها فدعم بالباب اللي عاليمين، فرد الكمبيوتر: يا أيها الباب ارجع كما كنت، فرد ودعم بالباب اللي عاليسار، فرد الكمبيوتر يا أيها الباب ارجع كما كنت! عجبته السالفة قام جربها وطار من فوق الجسر!! فرد الكمبيوتر: يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية.

*,,معلم كال للطلاب بدرس الأنشاء : اكتبوا موضوع انشائي وتخيلوا انفسكم مدراء احدئ الشركات فكلهم بدوا يكتبون الا واحدمحشش فسأله المعلم: ابني ليش متكتب الطالب : استاذ انتظر السكرتيرة تجيبلي الاوراق.

*,,مخبل حاط اذنه على الحايط اجة عليه الدكتور وكلة شبيك ؟ كال تعال اسمع كال الدكتور مدا اسمع شي المخبل كله هذا الي مخبلني.

*,,حكمة اليوم استعمل مهفة الاحلام وخابرني اذا تكدر اتنام.

*,,رأى ثعلب غرابا فوق شجرة و في فمه قطعة من الجبن ، فقال الثعلب : أيها الغراب غني لي بصوتك الجميل ، فوضع الغراب قطعة الجبن تحت جناحه و قال :عبالك اني الزوج الي جنت بكتاب القراءة.

*,,واحد من الموصل واحد من الناصريه ابو الموصل كال لو ايموت ابويه واورثه ضحك عليه ابو الناصريه كله لا انا اتمنى اتضربه تكسى حتى هم فصل وهم ورث
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://iraq.to-relax.net/index.htm
 
...نكات تحشيشيةمو طبيعية...
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Gurjia :: §][§ (منتدى النكات) §][§ :: نكات منوعة-
انتقل الى: